غير مصنف

غسالة صحون سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

697 large

غسالة صحون سامسونج بالتقسيط

تعتبر شركة سامسونج رائدة في مجال الإلكترونيات بشكل عام، وقد اعتمد عليها الكثير من العملاء في الآونة الأخيرة لريادتها في استخدام التكنولوجيا مما يرفع من جودتها.

ولذلك أصدرت شركة سامسونج موديلات مختلفة من غسالات الصحون التي أثبتت كفاءتها بمرور الوقت.

تعد غسالة صحون سامسونج أحد أهم الأجهزة المنزلية في البيت المعاصر حيث لا يوجد غنى عنها بعد أي تجمع عائلي أو حفل منزلي.

غسالة صحون سامسونج 14 مكان, 8 برامج, فضي:

قدر جيد من النظافة بطاقة وجهد أقل

غسالة صحون سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

استمتع بطريقة أكثر ذكاءً وفعاليةً لتنظيف الأطباق. تتمتع بتصنيف عالٍ لكفاءة الطاقة، وتتحرك السلال بسهولة ويمكن تكوينها بحيث تستوعب العديد من العناصر المختلفة. كما يمكنك أيضًا التحكم عن بُعد في غسالة الأطباق وتنزيل برامج متخصصة باستخدام تطبيق SmartThings*.

سياج سلس

اسحب السلة الممتلئة بالأطباق بسهولة وأمان أكثر. يستخدم “السياج السلس” نظام سياج محمل كروي يقلل الاحتكاك، لذلك تنزلق الرفوف للداخل وللخارج بسلاسة بالقليل من الجهد، حتى وإن كانت تحتوي على مقلات ثقيلة. فاهتزازها بصورة أقل يقلل من مخاطر تساقط العناصر منها.

غسالة صحون سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

بلمحة واحدة ستعرف ما إذا كانت قيد التشغيل

غسالة صحون سامسونج بالتقسيط من صدى الصيف

تحقق مما إذا كانت غسالة الأطباق تعمل بلمحة واحدة سريعة! يُسقط مصباح معلومات الأرضية شعاعًا أزرق على الأرضية عندما تكون دورة الغسيل جارية. ومن السهل رؤيته، حتى من مسافة بعيدة. وبمجرد أن تصبح أطباقك نظيفة وجاهزة للتفريغ، ينطفئ الضوء. لذا لا داعٍ للمزيد من التخمين!

باب منزلق أنيق وسلس

تأكد من أن غسالة الأطباق تناسب أثاث مطبخك تمامًا. يتميز الباب المنزلق ‎Kitchen Fit ™‎ بمفصلة منزلقة تسمح لغطاء الباب بالانزلاق لأعلى عند فتح الباب. لذلك، على عكس المفصلة الثابتة، يمكن فتح الباب بالكامل بدون الحاجة إلى قطع العارضة السفلية.

باب منزلق أنيق وسلس

التعقيم من الداخل بدون منظف

التعقيم من الداخل بدون منظف

حافظ على نظافة غسالة الأطباق من الداخل بطريقة صحية، مع الحفاظ على البيئة. باستخدام التنظيف الذاتي، يمكنك تنظيف التجويف بلمسة زر واحدة. تزيل الأوساخ والبكتيريا المسببة للرائحة باستخدام الماء فقط

اشتر هذا المنتج من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *